"الغاليريا" .. الوجهة الأولى لأسلوب الحياة الراقي في الشرق الأوسط

16/09/14 02:04
عدد الزيارات 113
  • تحظى جزيرة المارية، الواقعة في قلب المدينة التجارية الجديدة لأبوظبي، بالعديد من الفعاليات والأماكن السياحية والحضارية والتجارية التي لا تكتمل الزيارة إليها دون المرور عليها، وبالأخصّ أماكن التسوّق، فالراغبين في نيل تجربة سياحية فريدة من نوعها، ينبغي عليه الذهاب إلى الوجهة الأمثل للتسوق الراقي والطعام الفاخر في الإمارة، "الغاليريا مول".

     

    ومن خلال تصاميمه الهندسية الدقيقة التي تعزز تجربة التسوق في محلات التجزئة، يتمتعّ الغاليريا بمناظر متساوية الأبعاد؛ فهو تصميم مبتكر يبرز إبداع وجهة التسوق الفريدة، كما يتميز بترابط وثيق يصل بين المحلات التجارية والترفيهية عبر شبكة متكاملة من الممرات المكيفة للمشاة.

     

    ويعتبر "الغاليريا"، أرقى المولات وأفخم وجهة تسوق وترفيه في مربعة الصوّة بجزيرة المارية، حيث يحتوي على أفخم الماركات العالمية، ويضمّ ما يزيد عن الـ 130 متجراً فاخراً و25 مطعماً منها 50 علامة تجارية تفتتح لأول مرة في الإمارة.

     

    وتتلخّص "الغاليريا"، بأنها الوجهة العالمية الفاخرة للتسوّق والترفيهفي أبو ظبي، حيث يقصدها المتسوقون للتعرف على التشكيلة الواسعة من ارقى الأزياء، المجوهرات والساعات، ومن أجل تذوّق أشهى المأكولات من أفخم المطاعم العالمية، بالإضافة إلى متابعة المهرجانات المقامة فيها على مدار العام للترفيه على الجمهور المتنوع الذي ينتمي إلى عالم الأعمال ويشمل الأصدقاء والعائلات.

     

    ومن الممكن وصف "الغاليريا"؛ بأنه المكان الأول من نوعه الذي استطاع أن يضم جميع العلامات التجارية الفاخرة تحت سقف واحد، حيث سيغير افتتاح الغاليريا معنى تجارة التجزئة في أبوظبي لتضيف وجهة بارزة لتصبح مكاناً حيوياً ومعلماً بارزاً للتسوق وتناول الطعام الفاخر.

     

    وستجدين سيّدتي في "الغاليريا"، تشكيلة متنوعة من دور الأزياء الراقية ونخبة من المطاعم العصرية والعالمية تحت سقف واحد لتقدم تجربة تسوق فريدة، حيث يمتد على مساحة 33 ألف متر مربع على مستوى طابقين، يتخلله محلات تجارية ومطاعم عالمية راقية ومرافق ترفيهية ذات إطلالة بحرية تضفي رونقاً جديداً ومحطة بارزة للزوار من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

     


اشتركي معنا

اشتركي معنا للحصول على اخر النصائح و المعلومات