حصرياً في الشرق الأوسط: بعد جديد في عالم الأزياء مع "حجرة الأناقة الافتراضية" في الغاليريا على جزيرة المارية

19/11/15 00:08
عدد الزيارات 1202
  • أحدث الملابس من علامات Diane Von Furstenberg، وMoschino، وLanvin وTom Ford وعلامات أخرى كثيرة يمكن تجربتها بدون تكبّد عناء الدخول إلى غرفة قياس الملابس: اسمحوا لتكنولوجيا الإسقاط المتطوّرة لكامل الجسم بالقيام بهذا العمل بالنيابة عنكم.

    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12نوفمبر2015 –محبّو الموضة مدعوّون لشراء ملابسهم الأنيقة والاطلاع في آن على تكنولوجيا متطورة جداً في الغاليريا على جزيرة المارية، أبوظبي، وجهة التسوّق والترفيه الأكثر تألّقاً في العاصمة، التي  تعيد استخدام "حجرة الأناقة الافتراضية" Virtual Style Pod الفريدة والتفاعليةبين 19 نوفمبر 2015 وحتّى شهر يناير 2016 بعد افتتاحها الناجح.

    وتتميز هذه الفعالية الحصرية للشرق الأوسط، بحجرة الواقع الافتراضي وهي عبارة عن "غرفة لقياس الملابس" بتقنية الواقع المعزّز، تتيح للضيوف اختبار تجربة تسوّق جديدة ومستقبلية، ليتمكّنوا من رؤية مظهرهم عند ارتداء الأزياء الأنيقة من دون الحاجة إلى تجريبها فعلاً.

    ويستطيع المتسوّقون التمعّن بمجموعة واسعة من القطع أثناء الوقوف في الحجرة، وابتكار طلة تلائم ذوقهم الخاص. وتجتمع في هذه الحجرة أحدث تقنيات رسم الجسم بأبعاد ثلاثية مع التقنيات المتطوّرة لمحاكاة الأقمشة، فيشاهد المتسوّقون نفسهم بـنطاق 360 درجة وهم يرتدون ما انتقوه من ملابس.

    وقامت مستشارة الأزياء المعروفة حول العالم أستير كويك بانتقاء الإطلالات المتوافرة في الحجرة، بالتالي لا داعي لأن يقصد المتسوّقون أي مكان غير الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي للاطلاع على آخر صيحات الموضة التي تصلهم مباشرة من عروض الأزياء العالمية.

    كذلك تشمل حجرة الأناقة الافتراضية أزياء منتقاة من علامات مثل Pinko وEmilio Pucci لمساعدة المتسوّقات على شراء الملابس المثاليّة ليحظين بمظهر فاتن في النهار والمساء. أما الرجال الساعين إلى مظهر متأنّق فيمكنهم الاختيار بين علامات نذكر منها Ermenegildo Zegnaو, Thomas Pink  و Sacoor Brothers. تشمل لائحة العلامات المشاركة كاملة: Diesel وDKNY وLa Martina وLongchamp وMichael Kors وThe Cobbler وTommy Hilfiger

    بإمكان الزوّار أيضاً التقاط الصور لنفسهم والذهاب برفقة سفراء العلامة إلى المتاجر المختلفة في الغاليريا على جزيرة المارية، أبوظبي، لشراء القطع التي يريدونها.

    ستقع "حجرة الأناقة الافتراضية" Virtual Style Pod في الطابق الأول من الغاليريا على جزيرة المارية، أبوظبي، وسيتمكّن الضيوف من استخدامها مجاناً خلال ساعات عمل المجمّع التجاري اعتباراً من 19 نوفمبر 2015 حتّى شهر يناير 2016.

    لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.thegalleria.ae الإلكتروني


اشتركي معنا

اشتركي معنا للحصول على اخر النصائح و المعلومات