اختبروا حماس سباق الفورمولا 1 في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي

19/11/15 00:00
عدد الزيارات 676
  • تحضروا مع عائلاتكم إلى سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 مع برنامج محاكاة حصري للسباق ومدرسة تعليم قيادة خاصة بالأطفال

     

    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2015: تتحضر الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي، وجهة التسوّق والترفيه الأكثر تألقاً في العاصمة، إلى منح الزوار تجربة مميزة قبيل انطلاق فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 مع برنامج محكاة للسباق ومدرسة تعليم قيادة للصغار وذلك بين 19 و23 نوفمبر.

     

    يستطيع محبّو الفورمولا 1 الذي يحبون السرعة الاستفادة من برنامج محاكاة الفورمولا 1 الحصريّ الذي يمنحهم تجربة سباق متكاملة وفرصة استمتاع بقوة حصانيّة عالية فيما يتنافسون ضدّ بعضهم. من خلال استخدام ثلاثة أجهزة محاكاة مبرمجة، يستطيع ضيوف الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي اختبار شعور تواجدهم على حلبة فورمولا 1، ليختبروا مهاراتهم في هذا المجال ويستمتعوا بتجربة لا تنسى حافلة بالحماس والتشويق. يمكن الزوّار الذين يتجاوز عمرهم الـ18 أن يتوجهوا إلى القاعة الكبرى في الطابق الأول من الغاليريا على جزيرة الماريه لخوض مغامرة السرعة.

     

    بالنسبة إلى الصغار الذين يسعون إلى إتقان مهاراتهم في السباق قبل بلوغهم سنّ القيادة القانونية والاطلاع على طبيعة الفورمولا 1، ستنشئ الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي مدرسة لتعليم القيادة للصغار وذلك على ممشى الواجهة المائية على الجزيرة. يستطيع الأهل أن يسجّلوا أسماء أولادهم المتسابقين لخوض التجربة في كابودل الواقع في الطابق الثاني، حيث سيتمّ تلقين الأولاد معايير السلامة على الطرقات إضافة الى منحهم درساً في إشارات السير قبل تطبيق نظريات القيادة على الممشى المخصص لاختبار القيادة. كذلك، سيتلقى الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماَ دروس قيادة مجانية كل ساعة بدءاً من الساعة 10 صباحاً. وسينال كلّ مشارك رخصة قيادة خاصة به من الغاليريا على جزيرة الماريه بعد قيادته سيارته صغيرة الحجم على الحلبة المخصّصة لهذا الغرض.

    يقدم برنامج المحاكاة ومدرسة القيادة الخاصة بالصغار مجاناً للضيوف ضمن أوقات العمل في الغاليريا من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً بين 19 و23 نوفمبر 2015.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.thegalleria.ae.


اشتركي معنا

اشتركي معنا للحصول على اخر النصائح و المعلومات