جزيرة الماريه تستقبل ضيوفها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك واليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة

15/09/15 00:00
عدد الزيارات 334
  • جزيرة الماريه تستقبل ضيوفها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك واليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة

     

     

    • طيف واسع من الفعاليات وعروض الفنون التراثية
    • عروض إقامة فاخرة في فندق "روزوود أبوظبي"
    • مشاركة الأطفال في أجواء احتفالية للالتقاء بشخصيات برنامج الأطفال التلفزيوني الشهير "افتح يا سمسم"
    • عروض موسيقية في "كابودل" في "الغاليريا"
    • عروض راقية للتسوق وتناول الطعام في "الغاليريا" بجزيرة الماريه
    • معرض رسومات للفنان السعودي عبد الوهاب عطيف

     

     

    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 سبتمبر 2015:

     

    أعلنت جزيرة الماريه، الوجهة المتميزة للأعمال والحياة العصرية في قلب العاصمة أبوظبي، عن استقبال ضيوفها خلال أيام عيد الأضحى المبارك الشهر الجاري، والذي يأتي تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

     

    ومن المقرر أن توفر جزيرة الماريه طيفاً واسعاً من الفعاليات، وعروضاً للفنون التراثية، والتسوق في المحلات الفاخرة، وتناول الطعام في المطاعم الراقية التي تتميز بأجواء البهجة خلال أيام العيد.

     

    وسوف يستمتع ضيوف جزيرة الماريه خلال عيد الأضحى هذا العام بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة، وتناول التمور واحتساء القهوة العربية في الخيمة البدوية التي ستقام في "الغاليريا"، مركز التسوق الفاخر في جزيرة الماريه.  

     

    كما تشمل الفعاليات عروض الصقور التي تتيح للزائرين التعرف عن قرب على الصقور الحاصلة على جوائز في مجال رياضة الصيد بالصقور على مستوى المنطقة، وهي الرياضة العريقة التي لطالما عرفتها القبائل العربية منذ القدم. كذلك سيستعرض فنانون محترفون مهاراتهم في صنع تشكيلات ومجسمات رائعة من الرمل، في الوقت الذي يطلع الزائرون على تجربة النقش بالحناء ذات التصاميم الأنثوية العريقة والأنيقة، التي تتزين بها النساء والفتيات في مختلف أنحاء الجزيرة العربية ومنطقة الشرق الأوسط منذ ألف عام، فضلاً عن مشاهدة عروض الرقص التراثي والموسيقى الشعبية الإماراتية المتميزة.

     

     

    وتتيح "الماريه" لزائريها خلال أيام عيد الأضحى المبارك هذا العام للالتقاء بشخصيات برنامج الأطفال التلفزيوني الشهير "افتح يا سمسم"، وهم "نعمان"، و"شمس" و"غرغور" و"إلمو"، الذين سيقدمون عرضاً تعليمياً وترفيهياً مميزاً، فضلاً عن عروض تعلم الفنون والحرف اليدوية. وسوف يحظى عشاق الموسيقى الصغار بفرصة حضور المسرحيات والعروض الموسيقية في "كابودل"، المنطقة المخصصة للألعاب الترفيهية والتعليمية للأطفال، الواقعة ضمن "الغاليريا".

     

     

    ويقدم فندق "روزوود أبوظبي" تجربة إقامة فاخرة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة بأسعار تبدأ من 1300 درهم إماراتي في حال حجز إقامة لمدة ليلتين في جناح فندقي فاخر والحصول على ليلة ثالثة مجانية شاملة العروض الخاصة بهذه المناسبة، وخدمة الوصيف متوفرة على مدار 24 ساعة خلال الإقامة في الفندق، وتجربة الاسترخاء في مركز "سينس سبا" بالفندق بتخفيض يصل إلى15%. وسيحظى الأطفال دون سن الخامسة بعروض تناول الوجبات مجاناً خلال الإقامة فيفندق "روزوود أبوظبي"، الذي يقدم تخفيضاً يصل إلى 50% على الوجبات بالنسبة للأطفال بين السادسة والثانية عشر.

     

    وتستضيف قاعة مجلس لوبي لاونج في فندق "روزوود أبوظبي" بجزيرة الماريه معرض الفنان السعودي عبد الوهاب عطيف، الذي تعكس أعماله الشغف بالبيئة المحيطة بتفاصيلها الأخلاقية والعادات اليومية. 

     

    للمزيد من المعلومات حول الفعاليات، يرجى زيارة موقعنا: http://www.almaryahisland.ae/ar/celebrate

     


اشتركي معنا

اشتركي معنا للحصول على اخر النصائح و المعلومات