تمتّعوا بمرح الأعياد في المعرض الشتويّ السنويّ الذي تستضيفه الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي

06/12/15 00:00
عدد الزيارات 6232
  •  

     

    • احضروا حفل إنارة شجرة الأعياد على الممشى في 11 ديسمبر
    • استمتعوا بأكثر عروض الألعاب النارية جمالاً ليلة رأس السنة ضمن احتفال جزيرة الماريه المقام على الممشى وفي سوق أبوظبي العالمي

     

    لجدول المواعيد و الفعاليات يرجى الضغط على الرابط التالي

    thegalleria.ae/winterfair/ar/schedule.html 

    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2015: تنتظركم فرصة التسوّق بمناسبة الأعياد وفقرات ترفيهيّة موسميّة إضافة إلى مجموعة نشاطات عائليّة  في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي، وجهة التسوّق والترفيه الأكثر تألقاً في العاصمة، وذلك من 11 ديسمبر 2015 إلى 16 يناير 2016.

     

    ستشهد الاحتفالات بداية رائعة في 11 ديسمبر مع إنارة شجرة الأعياد الجميلة عند الساعة 7 مساء على ممشى الواجهة المائية على جزيرة الماريه. ويكمّل إطلاق الفعالية حفل أناشيد حيّة جميلة واستعراض فرق موسيقية طيلة السهرة.

     

    فيما يستمرّ المعرض حتى 16 يناير، يقام كذلك بازار خاص بالأعياد ضمن ديكور ساحر وأنوار متلألئة يشمل أكشاكاً موسمية للمنتجات الحرفيّة وديكوراً منزلياً وهدايا مناسبة لأحبائكم. كذلك، ستجدون أكشاكاً تقدّم الشوكولا الساخنة الطيبة والفطائر الهولندية اللذيذة إضافة إلى ميدان ثلج ومحطة لممارسة الروديو على ظهر رنّة ستقام خصيصاً ليستمتع الأولاد بها. إنّها التجربة الشتوية المثالية!

     

    وفيما ينهي الأهل تسوّقهم الخاص بالأعياد بزيارة واحد من المتاجر التي تفوق المئة داخل الغاليريا على جزرة الماريه، أبوظبي، يمكن الأولاد أن يمضوا الوقت في محطات الفنون والأعمال الحرفية التي خصّصت لهم. كذلك، يمكنهم كتابة رسائل لسانتا كلوز ومقابلته في مغارته في قاعة المركز الكبرى.

     

    استقبلوا العام الجديد في أحد المطاعم الكثيرة الممتازة في الغاليريا على جزرة الماريه، أبوظبي واستمتعوا بعرض ألعاب نارية مذهل ضمن احتفالات جزيرة الماريه على الممشى وفي ساحة سوق أبوظبي العالمي.

     

    يجري المعرض الشتوي في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي بين 11 ديسمبر 2015 و16 يناير 2016 على النحو الآتي: من الساعة 3 إلى 10 مساء من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 4 إلى 11 ليلاً يومي الخميس والجمعة.

     

    للاطلاع على كامل جدول النشاطات ولمزيد من المعلومات عن الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي، يرجى زيارة الموقع التالي www.thegalleria.ae أو الاتصال على الرقم: +971 2 6166 999

     

    في ما يلي إحداثيات الغاليريا على جزيرة الماريه بحسب نظام تحديد المواقع العالمي GPS:

    • درجات العرض والطول: 24° 30' 11.79" شمالاً، 54° 23' 18.27" شرقاً
    • الأرقام العشرية للعرض والطول: 24.503274، 54.388409

     

     


اشتركي معنا

اشتركي معنا للحصول على اخر النصائح و المعلومات