بالصور .. ميريام فارس حامل للمرّة الأولى

07/10/15 00:00
عدد الزيارات 1454
  • بعدما تساءل عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هل النجمة اللبنانية ميريام فارس حامل، نظراً لكسبها الوزن الزائد بشكل ملفت في الصور التي نشرتها أخيراً عبر حسابها على "إنستقرام"، ها هي ميريام، تخرج عن صمتها وتؤكّد هذه الأقاويل من خلال نشرها لصورة معبرة على إنستقرام.

    وفي التفاصيل، لاحظ الجمهور في الفترة الأخيرة زيادة وزن النجمة بشكل ملفت، إضافة الى إختيارها للملابس الفضفاضة على غير عادة، التي صممت خصيصاً للنساء الحوامل كالثوب الفضفاض الذي إرتدته أثناء إحيائها حفل زفاف لاحدى العائلات الكريمة في دبي.

    ظلّت هذه الشكوك تراود المعجبين، إلى أن شاركت أخيراً ميريام هذا الخبر السعيد مع الجمهور من خلال نشرها لصورة معبرة وهي تضع يديها على بطنها المنتقخ، مشيرة إلى حملها، من دون كتابة أي تعليق. ومن الواضح في الصورة أن السعادة تغمر قلب الفنانة التي تنتظر مولودها الأوّل بفارغ الصبر. فقد سبق أن أشارت في مقابلات عدّة قبل زواجها، عن مدى إستعدادها لتأسيس عائلة وتحقيق أمنيتها عن الأمومة.

    ومن الجدير بالذكر، أن ميريام كانت قد فاجأت الجميع بخبر زواجها من الشاب داني متري، الذي يمتنع عن الظهور في مختلف المناسبات والإطلالات الإعلامية. ذلك يدلّ إلى حرص ميريام فارس على إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام وأضواء الشهرة.


المقالة التالية

اشتركي معنا

اشتركي معنا للحصول على اخر النصائح و المعلومات